الإثنين , فبراير 18 2019
الرئيسية / الصوت و الصورة / أغنية ”يالميمة” بتوزيع تركي. (شبكة بصمة تفي)

أغنية ”يالميمة” بتوزيع تركي. (شبكة بصمة تفي)

أطلق الفنان والملحن والكاتب steve bonni   كوفر جديد  على شكل فيديو كليب  للأغنية المغربية المشهورة ”يالميمة ” التي تغنى بها مجموعة من الفنانين المغاربة على رأسهم  عمر ورجاء بلمير  و اخرون  لكن الفنان steve bonni اضفى عليها لمسة موسيقية تركية تتلاءم مع الكلمات التي تحملها الاغنية ومحتواها الذي يعبر عن الاشتياق والحنان واللهفة  والمعاناة التي يشعر بها المغترب تجاه امه  ووطنه في بلاد الغربة .

وقد شارك في توزيع هذه الاغنية مجموعة من العازفين الاتراك  المشهورين وللإشارة فان  فكرة اعادة  غناء الاغنية بتوزيع موسيقي تركي ترجع الي الفنان المغربي steve         وكل من عمر اغزال وتوفيق شريف.

 وتجدر الاشارة على ان stevebonni فنان مغربي مقيم بأنقرة في تركيا  من مواليد مدينة شفشاون ، عشق الفن منذ صغره  وكانت بدايته الاولى سنة 2002 له العديد من الاعمال المشتركة مع العديد من المجموعات الموسيقية في المغرب.

بقلم /فاطمة الزهراء بوشبكة

STEVE BONNI – Ya Lmima Cover 2018 (موسيقى تركية) ft. Omar Aghzal & Taufik Charaf

اغنية يالميمة بتوزيع موسيقي مع اشهر العازفين الاتراكٍSTEVE BONNIمغني وملحن مغربي مقيم في تركيالمشاهد الفيديو كليبلمشاهدة الفيديو كاملا https://www.youtube.com/watch?v=BnrSYWky-mw

Posted by STEVE BONNI on Samstag, 27. Januar 2018

شاهد أيضاً

الملك محمد السادس يدشن مشروعين تضامنيين لتعزيز العرض الصحي في المدينة العتيقة لمراكش(AMPMP)

الملك محمد السادس يدشن مشروعين تضامنيين لتعزيز العرض الصحي في المدينة العتيقة لمراكش(AMPMP)

جمعية السلام لاكتشاف الثقافات الشرقية الفرنسية تستعد لتنظيم كاستينغ لإختيار أفضل عارضات و عارضي الأزياء دوليا بمدينة بوردو(AMPMP)

تستعد جمعية السلام لاكتشاف الثقافات الشرقية بفرنسا والتي تترأسها السيدة نادية افتيتة السرداوي وذلك لتنظيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *