الإثنين , فبراير 18 2019
الرئيسية / مجتمع / العرائش.. شرطيان يضطران لاستخدام سلاحهما الوظيفي لتوقيف شخص يشتبه في تورطه في تعريض أحد الأشخاص لاعتداء أفضى إلى الوفاة(AMPMP)

العرائش.. شرطيان يضطران لاستخدام سلاحهما الوظيفي لتوقيف شخص يشتبه في تورطه في تعريض أحد الأشخاص لاعتداء أفضى إلى الوفاة(AMPMP)

اضطر ضابط ومفتش شرطة ممتاز يعملان بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة العرائش لاستخدام سلاحهما الوظيفي، في حدود الساعة الثالثة والنصف من صباح اليوم الاثنين، وذلك في تدخل أمني لتوقيف شخص في حالة غير طبيعية، يشتبه في تورطه في تعريض أحد الأشخاص لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض أفضى إلى الوفاة. وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن كانت قد توصلت بإشعار عبر الخط الهاتفي 19 مفاده اكتشاف جثة شخص يبلغ من العمر 50 سنة وهي تحمل جروحا على مستوى الرأس، وعند انتقال دورية الشرطة تحصن المشتبه فيه البالغ من العمر 54 سنة داخل منزله، وأبدى مقاومة عنيفة باستعمال أسلحة بيضاء وقضبان حديدية، مما اضطر ضابط الشرطة لإطلاق رصاصة تحذيرية في الهواء ورصاصة أخرى أصابت المشتبه فيه على مستوى أطرافه السفلى، بينما أطلق مفتش الشرطة الممتاز رصاصة أصابت المعني بالأمر على مستوى كفه الأيسر.

شاهد أيضاً

المغرب يفوز بجائزة أفضل ملصق في مسابقة عالمية مرموقة لفن الطبخ (AMPMP)

فاز المغرب بجائزة افضل ملصق ترويجي خلال الدورة ال17 للبوكوس الذهبي، الجائزة العالمية المرموقة في …

مكناس…ضبط ثلات كيلوغرامات معدة على شكل صفائح بالمحطة الطرقية(AMPMP)

في إطار جهودها المستمرة ضد الأفعال الإجرامية بمختلف اشكالها، تمكنت مصالح الأمن التابعة للمنطقة الأمنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *