الأربعاء , نوفمبر 13 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / الصوت و الصورة / رجالات الظل 3/10 زوبير بادجي رجل التدخلات الحاسمة(بصمة تفي)

رجالات الظل 3/10 زوبير بادجي رجل التدخلات الحاسمة(بصمة تفي)

يعتبر العميد الممتاز بادجي الزوبير رئيس مفوضية الشرطة بويسلان من ابرز رجال الامن بويسلان و الاقليم هذا العميد الممتاز الشاب و الذي اشتغل بمفوضية ويسلان منذ 2014 كعميد رئيس المفوضية مشهود له بكفاءته العالية خاصة في فك لغز مجموعة من الجرائم و تعامله بحنكة و مهنية قل نظيرها مع المجرمين و الخارجين عن القانون . و نظرا لجديته في العمل تمت ترقيته لعميد ممتاز .
السيد زوبير بادجي معروف بنظراته التاقبة يهابه كل الجانحين يعمل بجد و تفاني وفق ما يمليه عليه واجبه الوطني مع اعتماد المنظور الجديد للمديرية العامة للامن الوطني و انفتاحها على محيطها الخارجي بجعلها قريبة من المواطن من اجل التدخل الاستباقي للتصدي للجريمة ، عبر الحملات الأمنية المكثفة على النقط السوداء بالمدينة وعلى مختلف مقاهي الشيشة ،
الانفتاح المتواصل على الوسط المدرسي وعلى فعاليات المجتمع المدني ، الاستقبال والاستماع والاصغاء للمواطنين وحل مختلف القضايا ، الإستجابة لنداءات المواطنين رغم كبر الرقعة الجغرافية للمدينة
كل هاته المجهودات الظاهرة أو الخفية أعطت ثمار الإحساس بالأمن لدى مختلف الأوساط بالمدينة
هذا العميد الشاب و الذي تربطه علاقة طيبة مع زملائه و الفعاليات المدنية بالمنطقة من رجالات هذا الوطن الذين وجب الإشادة و التنويه بهم .

بقلم / مصطفي بوشاقور

شاهد أيضاً

كلمة السيد الوكيل العام للملك، رئيس النيابة العامة بمناسبة الندوة العلمية حول موضوع : “الحق في الحصول على المعلومة وحماية المعطيات الشخصية بين القانون رقم 13.31 والقانون رقم 09.08”(AMPMP)

بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين وعلى آله وصحبه أجمعين؛ السيدات والسادة …

عيد الأضحى حملة تحسيسية للحفاظ على البيئة بويسلان (AMPMP)

نظمت جماعة ويسلان و الشركة المكلفة بتدبير النفايات SOS ويسلان حملة حول التوعية بأهمية الحفاظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *