الثلاثاء , يوليو 16 2019
الرئيسية / الصحافة / فوز النادي المكناسي في الدورة 20 ينعش أمل النتائج الايجابية(AMPMP)

فوز النادي المكناسي في الدورة 20 ينعش أمل النتائج الايجابية(AMPMP)

حسم النادي المكناسي نتيجة مباراة دوري الهواة (الممتاز) برسم الدورة (20) لصالحه بحصة (1-0) في الشوط الأول ضد فريق الرشاد البرنوصي . وقد تمكن اللاعب (رشدي عبد الوهاب) بحدود نهاية الشوط الأول (د44) من تسجيل هدف السبق والوحيد في المباراة.

مباراة مرت تحت ضغط واحتقان على مجتمع الفريق المكناسي، لاعبين ومكتب مسير ومحبين، إثر النتائج غير السوية المتوالية .
مباراة مرت بعد أن فك مكتب النادي المكناسي ارتباطه مع المدرب (الصامبا)، وتكليف المدرب المساعد بالفريق السيد (حمدوشي عبد الرزاق) للتتبع مهام التدريب.
المباراة عرفت شوطين متباينين، الأول كان لصاح النادي المكناسي والذي أهدر أكثر من هدف، واحتكر الكرة واللعب وسط الميدان، وتمكن فيه كذلك من تسجيل هدف الفوز. فيما الشوط الثاني، فقد كانت كل عمليات اللعب فيه لصالح الرشاد البرنوصي، وكاد غير ما مرة من تسجيل هدف التعادل لولا يقظة الحارس المكناسي والدفاع.
وقد بدا في الثلث الأخير من الشوط الثاني عياء بينا على لاعبي الكوديم، وهذا الأمر راجع إلى المشاكل الداخلية التي انعكست بالسلب على حصص التدريب.
الأهم حققه النادي المكناسي بالفوز على الرشاد البرنوصي ب (1-0)، حيث ارتقى رصيد نقطه إلى (25ن)، فيما سيرحل برسم الدورة (21) إلى خنيفرة لمواجهة نادي شباب مريرت.
تصوير زريكي/ أمين. متابعة محسن الأكرمين

تحرير

شاهد أيضاً

تعزية في وفاة الحاج محمد البوشيخي (AMPMP)

يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي … …

البحرية الملكية تقدم المساعدة ل271 مرشحا للهجرة السرية (AMPMP)

علم لدى مصدر عسكري أن وحدات خفر السواحل التابعة للبحرية الملكية ،العاملة بالبحر الأبيض المتوسط، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *